ابحث على الانترنت

Pina Slimmer

Thursday, June 25, 2015

بالصور رئيس الشيشان المسلم يتحدث عن فوائد تعدد الزوجات

رئيس الشيشان: هذه فوائد تعدد الزوجاترئيس جمهورية الشيشان


قال رمضان قاديروف رئيس جمهورية الشيشان، إن تعدد الزوجات له العديد من الفوائد الشرعية، والصحية، أبرزها أنه يقي الرجل من الأمراض الجنسية التي قد يصاب بها إذا مارس علاقات جنسية محرمة.

وأضاف قاديروف خلال مقابلة مع موقع "انترفاكس" الروسي ونشرتها وكالة الأنباء، أن تعدد الزوجات من شأنه مساعدة الرجل في التخلي عن الكذب بخصوص علاقاته العاطفية الأخرى، في إشارة إلى أن الأديان التي لا تسمح بتعدد الزوجات يضطر أتباعها للخيانة والكذب، في حال أقاموا علاقات خارج نطاق الزوجية.

وتابع "تعدد الزوجات أمر ضروي، لكي لا يكون لدى الرجل عشيقات، الأمر الذي قد يسبب الكثير من المشاكل الصحية، واضطرابات في الأسرة".

وأكد أن الرجال يضطرون للعيش في الكذب، عندما يخدعون زوجاتهم وأولادهم، كما أن الرجال يطلبون من زوجاتهم الصدق والنزاهة، بينما هم يعيشون كل حياتهم في الكذب، وإذا كان للرجل امرأة أخرى، الأفضل أن تكون زوجته الثانية أو الثالثة، بدلا من أن تكون مجرد عشيقة.

ونصح جميع المغرمين بحب فتيات غير زوجاتهن، الإسراع من التقدم إليهن، والزواج مباشرة، لقطع الطريق على إقامة أي علاقة محرمة، تغضب الله، وتسبب الأمراض، والمشكلات الأسرية.

No comments:

Post a Comment

Linkwithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...