ابحث على الانترنت

Pina Slimmer

Saturday, November 21, 2015

مكالمة تهديد في اكبر جمعية اسلامية امريكية

أثارت مكالمة تهدد بقتل مسلمين في فلوريدا بالولايات المتحدة الأمريكية جدلا واسعا بعد أن وصلت لجمعية مسلمة على خلفية الهجمات التي تعرضت لها العاصمة الفرنسية، باريس.

وقال المتصل في مكالمة التهديد التي حصلت سي ان ان على نسخة منها: "تعبنا منكم وأنا شخصيا لدي ميليشيا ستأتي لمجتمعكم المسلم في مقاطعة بيناليس ونطلق النار عليكم جميعا وعلى كل من يتواجد هناك ولا يهمني إن كانت أعمارهم سنتين أم 100 مللت منكم والدولة كلها ملت، تعالوا وأعثروا علي رجاء.. أرجوا الإبلاغ عني.. سأحب ذلك.. أنتم ستموتون."

وقال حاتم جابر أحد أعضاء الجمعية في مقابلة حصرية مع  سي ان ان: "كنت مصدوما وتطلبني الأمر سماع المكالمة ثلاث مرات لفهم المعنى بالكامل وتقييم حجم التهديد.. وفي الحقيقة ما أود قوله للمتصل هو تصحيح وجهة نظره الخاطئة عن الإسلام والمسلمين بشكل عام حيث يظهر أنه واحد من الأشخاص القليلين ممن ليس لديهم معلومات كافية عن الإسلام."

من جهته قال حسن شبلي، الرئيس التنفيذي لـمنظمة كير الاسلامية في فلوريدا لـ سي ان ان: "هذا بالطبع يعتبر شكلا من أشكال الإرهاب ولابد من محاسبته قضائيا."

وقالت هايدي بياتريش رئيسة مركز الفقر الجنوبي: "العداء للمسلمين في الوقت الحالي أكثر سخونة وبالحقيقة أكثر من ما تلى هجمات الـ11 من سبتمبر وما شهدته البلاد من تصعيدات واعتداءات على المسلمين."

No comments:

Post a Comment

Linkwithin

Related Posts Plugin for WordPress, Blogger...